الأحد، 13 فبراير 2011

أرجع وخل نرحل سوى !

كنت مدري كنت منسي
كنت أرضى بالعنا
كنت أحكي وكنت أبكي
لجل أقول اني هنا .

كنت اظن العمر فرحه
وسط قلبي ممكنه
كنت احس إني طفل
لازم يحقق مطلبه

كنت أغني وارتمي
داخل بساتين الربيع
وانشد الأيام عني
وما ألاقي أجوبه
كنت أظن الحظ أبكم
وأنا أرسم مبسمه

كنت أظن أنه ينام
وأنا أراقب نجمته
كنت أدور أي طريقه
ودي اوصل عالمه
كنت أدعي بالليالي
إني ألمح خطوته

مادريت بأن حظي
للأسف ما انولد !

لسى باقي فبطن أمه
يحلم يدور موطنه
راح وتغرب وابتعد
لآخر حدود الأمكنه

لين مات وصار منسي
قبل فرحي يسكنه
وتاه إحساسي وكبرت
ليه ضاع وضاع عمري
وأنا أدور طلته

يا حـ ـ ـ ـ ـظ !

أنا توني عرفتك
إنك ضحية مولدي
واني تخطيت الزمان
لجل أوصل لك وأقول :



إن كان لك باقي كفن
أرجع وخل نرحل سوى .

هناك تعليقان (2):

  1. عجيبة
    على موسيقى الرمل مغناة

    ردحذف
  2. آنستي :

    نبحر جميعا في مرآكب متفرقة
    قد تتغير الاوجهه وتباعد الطرق

    ويختلف القطبان ..
    ولكن

    الهدف واحد:
    أن نرسو جميعا ع شاطئ الجنة

    لو تعلمي كيف يدبر الله أمورك
    لذاب قلبك من محبته

    دمت بسعادة وسرور ..||

    ردحذف